ملتقى طلاب و أطباء طب و جراحة الفم و الأسنان_Dental students & dentists forum
ملتقى طلاب و أطباء طب و جراحة الفم و الأسنان يرحبون بك زائرنا الكريم,
فــ شاركنا ابداعك!

الرئيسيةالتسجيلدخول

aufd.yolasite

TvQuran

شاطر | 

مقارنه طريييييييييفه بين ليبي وسوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماروكو التحدي
عضو/ة نشيط/ة
عضو/ة نشيط/ة

انثى عدد الرسائل : 99
احترام المنتدى :
السنة الدراسية : 1st Grade Dentistry

مُساهمةموضوع: مقارنه طريييييييييفه بين ليبي وسوري   الخميس مارس 26, 2009 4:35 pm

السلام عليكم انا درت موضوع هادا لي غايه المزاح بس يعني ماتزعلوش

الرجل الليبي

ينوض من السرير الصبح طاف :oops:
وتقول زلازال لين تتنطر هيا من علي السرير ويبدا :albino: اسمعي انتي نوضي :evil: حدديلي سوريتي بنمشي ووتيلي فطوري ويبدا عاد :x ..؟ من صباحات ربي

الرجل السوري

ينوض بلشويه :) :) من غير ماتحس بيه وكان ناضت يقوللها لا حياتي :@: :@: لرجعي نامي انا رح اعمل كل شي لاحالي وكان ناضت ودارتله فطوره يقوللها يسلموا ايديك :cat: والاعصاب تبدا راييقه

الرجل الليبي

بعد مايفطر يبدا واااااااك :rendeer: وين الكندره وين حطيتيها ولما تجيبهاله يقوللها حطي امها هني :bom: :cherry: :| و امسحيها بسرعه ماتعطلينيش ويطلع ويقربع الباب وراه :evil:

الرجل السوري

بعد مايفطر و يقوللها حياتي ماشفتي وين كندرتي وتجيبهاله يقوللها يسلمو وسامحيني :heart: تعبتك وبعدين يطلع ويسكر الباب بكل هاداوه

الرجل الليبي

كان اتصلت بيه وقالتله جيب معاك قضيه للحوش يبدا وااااااك :rendeer: :|
وانتي فلستي بيا ديما جيب جيب والله ماني جايب حاجه ويسكر عليها من غير ما حتي يقوللها سلام :?:

الرجل السوري

كان اتصلت بيه وقالتله جيبلي معاك قضيه للحوش يقوللها من عيوني يا عيوني :idea: : ويقوللها سلام الله معك وما يسكرش لين اتسكر هياoops:

الرجل الليبي

يروح :sleep:
وجها مقلوب ومعصب :evil:
ويضرب الباب تيرو ويخش اسمعي انتي وينك شن درتي للغدي :x :x حطيه بسرعه انا تعبان وبنرقد وما تنوضينيش وماتكلمينيش وكان قالتله مادرتش غدي ؟؟ يا نهار احرف عليها تبدا في خبر كان ويبدا ينكد عليها
:|
الرجل السوري

يروح ويفتح الباب بلهداوه وينادي حياتي وينك ياروحي ويسلم عليها :shock:
ويخش ويقوللها شو طبختيلنا اليوم ويبدا يشكر ويحط .. وكان مادارتش غدي يقوللها ولايهمك حياتي رح ناكل اي شي وادا بدك نطلب من المطعم ويقضوا وقتهم كله ضحك ورواقه

الرجل الليبي

كان قالتله ارفعني لي مكان يبدا عاد ترا فكيني انا مش فاضي ومانيش مطلعك شدي حوشك وقعمزي :| :cherry: وتقعد مسكينه مكسده في الحوش ويطلع ويخليها وكان حن عليها وطلعها ينكد عليها ويروح يخض فيها مسكينه وتندم علي اللحضه يلي قالتله طلعني فيها :farao:

الرجل السوري

كان قالتله طلعني يقوللها من عيني هي قبل هي معك حق انتي ليك زمان ماطلعتي تغيري جو يلا جهزي حالك ويمشو ويروحوا جوهم مليح وهيا مبسوطه :)

الرجل الليبي

كان قالتله عطيني فلوس بنشري حاجه ولا حوايج يقوللها انا ماعنديش ها وانتي شن خليتي ديما تسلي مني وتقعد يلناري :( بلسنه باش تشري حاجه

الرجل السوري

كان قالتله عطيني فلوس يقوللها قداش تبي حياتي وادا بدك بنطلع انا وياكي :heart:

الرجل الليبي

كان قالتله ارفعني لي ماليا يقوللها علاش :| :evil: مش كنتي عندهم ترا فكيني اتصلي بي خوك يرفعك انا مش فاضي

الرجل السوري

كان قالتله ارفعني ي بيت اهلي يقوللها ملشي حياتي علي عيني ويرفعها وهما مبسوطين :pirat:

والنهايه وماتزعلوش ياشباب هادا بس بصاره

تحياتي ليكم
ماروكو التحدي
عضو/ة نشيط/ة
عضو/ة نشيط/ة

انثى عدد الرسائل : 99
احترام المنتدى :
السنة الدراسية : 1st Grade Dentistry

مُساهمةموضوع: رد: مقارنه طريييييييييفه بين ليبي وسوري   الخميس مارس 26, 2009 4:38 pm

وانشالله تكون عجبتكم :lol:

مقارنه طريييييييييفه بين ليبي وسوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1